زهرة حديش



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعتذار لكل اعضاء زهرة حديش للغلق الموقت للفرعين الترات الارترى و الاحبة المقتربين بسب قيد الانشاء

شاطر | 
 

 ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sandy

avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام    الخميس مايو 05, 2011 1:30 pm


<TABLE style="WIDTH: 100%" align=center>


<TR>
<td align=right></TD></TR></TABLE>

<TABLE style="WIDTH: 100%" align=center>

<TR>
<td style="WIDTH: 100%">


</TD></TR></TABLE>
الإسلام اليوم/ وكالات


نقل الصحفي الباكستاني، حميد مير، عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي قتلته قوة أمريكية خاصة بباكستان قبل أيام، قوله: إنّه يُعد ابنته "صفية" لتقاتل أعداء الإسلام.
وقال ابن لادن لمير: "لقد أصبحت أبًا لفتاة بعد 11 سبتمبر.. لقد سميتها صفية، تيمنًا بالمرأة التي قتلت الجاسوس اليهودي في عهد النبي "صلى الله عليه وسلم"، وابنتي ستقتل أعداء الإسلام مثل صفية".
والغريب أنّ صفية هذه، هي البنت التي شهدت مقتله على أيدي الأمريكان الأحد الماضي، وفقًا لمسئولين باكستانيين، كما أنّ والدتها "أمل الصداح، اليمنية الأصل" تتعافي من إصابة في ساقها أُصيبت بها أثناء الهجوم على مقر ابن لادن، وفقًا لمصادر باكستانية.
وُلدت صفية بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 والتي تبناها تنظيم القاعدة آنذاك بقيادة والدها، من أم يمنية تُدعى أمل الصداح الّتي أصبحت الزوجة الخامسة لزعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن قبل عام من هجمات التاسع من سبتمبر 2001.
كانت أمل في الثامنة عشرة من عمرها عندما تزوجت من ابن لادن، الذي كان في الثالثة والأربعين من عمره.
وبعد عام من العرس، أنجبت أمل الصداح ابنة في قندهار أُطلق عليها اسم صفية، وذلك قبل أيام قليلة من هجمات 11/9، لتعيش هذه الابنة حتى ترى مقتل والدها بالرصاص الأحد الماضي.
وكان قد عثر على جواز سفر لمرأة يمنية في مقر ابن لادن، ربما يعود لها، ولكن الاسم ليس مطابقًا.
وليس واضحًا ما إذا كان لابن لادن وأمل الصداح أطفال آخرون غير صفية، غير أنّ له أكثر من 20 ولدًا من خمس زوجات، وقيل إنّ أحد أبنائه الكبار قُتل في الغارة على المقر بأبوتاباد.
وبحسب تقرير لشبكة "سي إن إن"، فإن ابن لادن تزوج الأولى، وهي ابنة خاله نجوى غانم، وهو في سن 17، والّتي كانت على الأرجح أصغر منه بعامين.
وأنجب بن لادن منها 11 طفلاً، غير أنها تركته وتركت أفغانستان قبل أيام قليلة من هجمات الحادي عشر من سبتمبر.
أما الزوجة الثانية لابن لادن فهي خديجة شريف، وهي تكبره بتسع سنوات، كما كانت متعلمة، وتزوجا عام 1983، وأنجبت له ثلاثة أبناء، غير أنهما تطلقا في نهاية المطاف، بينما كانوا يعيشون في السودان في عقد التسعينيات من القرن العشرين.
والغريب أنّ نجوى، زوجة بن لادن الأولى ساعدت زوجها في الزواج من ثالثة هي خيرية صابر، وكانت امرأة متعلمة تعليمًا عاليًا، وحاصلة على شهادة دكتوراه في الشريعة الإسلامية، وتزوجت خيرية من بن لادن عام 1985، وأنجبت له طفلاً واحدًا وكان ذكرًا.
والزوجة الرابعة هي سهام صابر، التي تزوجها ابن لادن عام 1987، وأنجبت له أربعة أطفال، غير أنّ مصيرها مجهول مثل خيرية، إذ لم يسمع عنها منذ احتلال أفغانستان.
ووفقًا لحارسه أبو جندل، بعد ذلك انتقل ابن لادن بعائلته الممتدة إلى أفغانستان عام 1996، وكانوا على متن حافلة ترافقها سيارة كاملة.
وقال: إنّ زوجات ابن لادن الثلاث كن يعشن في وئام في المنزل نفسه، وكانوا يذهبون في نزهات عائلية، حيث يركب ابن لادن في سيارة تليها حافلة الأسرة، وفي مثل هذه النزهات كان ابن لادن يعلم زوجاته كيفية استخدام الأسلحة.
ووفقًا لأبي جندل، كان لأسامة بن لادن 11 ابنًا، بعضهم تخلى عن حياة التقشف التي يعيشها والدهم من أجل حياة أكثر ازدهارًا، بوصفهم جزءًا من عائلة ابن لادن الثرية، أما بالنسبة للبنات، فليس هناك إمكانية لمعرفة عددهن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kema

avatar

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام    الخميس مايو 05, 2011 7:37 pm

ما شاء الله طبعا خل وراه أجيال أنا سمعت إن عنده أطفال كثيرين ومنهم إلى مؤيدين أبوهم ومنهم إللى رافضين وبما إن المثل يقول إبن الوز عوام معناه أكيد فى من أبنائه إللى طالع زيه وهوا أتنبأ لبنته صفيه والحكايه كلها كم سنه وصفيه تكبر وهنشوف البنوته هتعمل أيه والله يسهل على أمة محمد ومشكورين على الموضوع ياساندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MIRAG
100
100
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام    الخميس مايو 05, 2011 10:04 pm

فعلا أنا شوفت لقاء كانوا عارضينه فى الإنترنت مع الشيخ أسامه رحمه الله عليه وأدخله فسيح جناته إن هوا كان يتنبأ لبنته صفيه ويقول أنها هى التى ستقاتل أعداء الإسلام من بعده وخاصة ان القاعده تبنتها وهى صغيره جدا وسبحان الله هي البنت التي شهدت مقتله على أيدي الأمريكان حتى لو القاعده ماأتبنتها هتنتقم لأبوها الذى توفى أمام عيونها الله لايقدر علينا شى زى هذا ومشكورين ياأخت ساندى على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memo

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام    الجمعة مايو 06, 2011 12:07 am

ياساتر أستر يارب أخاف تفجر عليهم البيت الأبيض بعد ا شافت أبوها ينقتل قدام عيونها حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lula
100
100


عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام    السبت مايو 07, 2011 4:50 am

ليش لا يا اخت ميمو الثائر لوالده العزيز و الكفاح مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابن لادن قبل مماته: ابنتي ستقتل أعداء الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة حديش :: الركن الثقافى والادبى :: اخبار المجتمع-
انتقل الى: